عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 7 أشخاص فى تصادم سيارتين ميكروباص ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت قرية تلت التابعة لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف مساء اليوم الخميس حادثة تصادم سيارتين ميكروباص حيث نجم عن هذا التصادم إصابة 7 أشخاص اليوم الخميس في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي بالطريق الفرعي بالقرب من قرية تلت دائرة مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحيا مصر 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي بالطريق الفرعي بالقرب من قرية تلت التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة، أسفر عن إصابة 7 أشخاص، تم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث وتنقل المصابين 

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفشن المركزي.

أسماء المصابين

وعند الإنتقال والفحص تبين إصابة كلا من؛ أحمد كامل 28 عامًا، أيمن رمضان 18 عامًا، دعاء رجب16 عامًا، زينه منبي 42 عامًا، سمير رشاد 45 عامًا، هبه عبدالمجيد 20 عامًا، سالم حاتم 17 عامًا، جميعهم مصابون بسحجات وكدمات وحالتهم العامة مستقرة.

تابع موقع تحيا مصر علي