عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. عمر جابر يواصل التأهيل وتدريبات استشفائية للاعبي استعدادًا لإنبي

عمر جابر
عمر جابر

واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

عمر جابر يواصل التأهيل 

وخاض عمر جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وذلك عقب مشاركته مع اللاعبين في فقرة الإحماء، في ظل الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام الترجي التونسي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات الخفيفة والإطالات وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق، منعا لتعرض اللاعبين للإرهاق.

البدلاء والمستبعدون أمام الترجي يخوضون تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مباراة الترجي، تقسيمة قوية، خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشهدت التقسيمة تنفيذ مجموعة من الجمل والأفكار الفنية والتكتيكية، وظهر الرباعي محمود حمدي “الونش” وأحمد بلحاج ومحمود شبانة وسيد عبد الله “نيمار ” بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي