عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تلغي متابعة حسام حبيب والأخر يحذف صورها.. هل حدث خلاف مجددًا؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مازال الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب محال جدال بين الجمهور، ومسمرين في إثارة الجدل بشأن علاقتهما التي شهدت العديد من الصراعات.

تحيا مصر يرصد لكم حذف حسام حبيب صور شيرين عبد الوهاب 

ولاحظ الجمهور إلغاء شيرين عبد الوهاب المتابعة لـ حسام حبيب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حسام حبيب يحذف صور شيرين عبد الوهاب

ولكن مالزا الفنان حسام حبيب يتابع شيرين عبد الوهاب على حسابها على انستجرام، ولكن تفاجئ الجمهور بقيامه بحذف جميع صورهما سويًا.

حسام حبيب يحذف صوره مع شيرين 

ووبدأت التكهنات بحدوث خلاف مجددًا بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وخاصةً، بعد أن بدأت أن تستقر حياتهم العاطفية.

حسام حبيب يحتضن شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه الفنان حسام حبيب وهو يحتضن زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب بقوة في كواليس حفلها بالكويت، واستقبلت شيرين عبد الوهاب جمهورها بـ أغنية “أه ياليل”، التي تألقت بها في وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور وتصقيف حار منهم بعد رؤيتها على المسرح مرة أخرى.

وكانت قد وضعت شيرين عبد الوهاب شروط لحضور حفلها الذي تحييه الأن في الكويت، على هذا النحو: ممنوع الوقوف أو الرقص، ممنوع التدخين بأشكاله، ممنوع التصوير أو مسجلات الصوت، يجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، لا يدخل الحفل دون الـ 16 عاما بدون رفقة بالغ أكبر من 18 عاما.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وسبق واصدرت شيرين عبد الوهاب التريند بعد أزمتها مع شركة روتانا، حيث أكد محامي شيرين عبد الوهاب على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وأوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني، وكشف أن شيرين قدمت دعوة لـ روتانا تقول إنها انتهت من تسجيل الألبوم ودعت الشركة للاستلام.

تابع موقع تحيا مصر علي