عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي الثاني لبرنامج رامز نيفر إند

رامز جلال
رامز جلال

طرحت قناة أم بي سي مصر، البوستر الرسمي الثاني لبرنامج رامز نيفر إند، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم البوستر الثاني لبرنامج رامز نيفر إند

وظهر رامز جلال في البوستر الثاني وهو ممسك بسلاح ويطير في الهواء، ومن المنتظر أن يحقق برنامج برامز مشاهدات عالية.

بوستر برنامج رامز نيفر إند

كما روج الفنان رامز جلال لبرنامجه وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فسيبوك: بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين.. بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان.

نسرين أمين تتعرض لإصابة بسبب رامز جلال

وسبق وكشفت الفنانة نسرين أنها تعرضت الإصابة، وذلك أثناء تصويرها برنامج رامز جلال، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وقالت نسرين أمين خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي: السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله.

نجاح فيلم أخي فوق الشجرة

وعلى جانب آخر، كان قد حقق الفنان رامز جلال نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال فيلم أخي فوق الشجرة، وحصل على إيرادات كبيرة فور طرحه في السينمات، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ثروت، ويزو، رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى،، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويدور الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

آخر أعمال رامز جلال

وسبق وحقق الفنان رامز جلال نجاحًا كبيرًا بفليم أحمد نوتردام، وتم عرضه العام المضاي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد حلاوة، محمود البزاوي، غادة عادل، خالد الصاوى، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، انتصار، محمود البزاوى، شيماء سيف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي