عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند بسبب الحلقة 117| تعرف على تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

اعتلى مسلسل المؤسس عثمان قمة التريند في الساعات الماضية الأخيرة بعد إذاعة الحلقة 117 أمس، إذ حرص عدد كبير من الجمهور على معرفة تفاصيل أكثر عن المسلسل، من حيث قصته، أبطاله، والقنوات الناقلة له.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إخراج متين جوناي، وإنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

وبعد أن حقق المسلسل صدى واسع بين الجمهور، حرص عدد كبير من الناس البحث عن اسم القنوات الناقلة له، وجاءت القناة الناقلة له هي القناة الفجر الجزائرية، وقناة atv.

تردد القناة الناقلة لـ الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

ويمكنك ضبط تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان على هذا النحو: 12034، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، جودة العرض hd، معامل تصحيح الخطأ 3\4، القمر الصناعي عرب سات.

أما عن القمر الصناعي نايل سات فيأتي تردد القناة الناقلة لـ الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان، على هذا النحو: 11034، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، جودة العرض hd، معامل تصحيح الخطأ 3\4، على القمر الصناعي نايل سات.

أزمة بطل مسلسل المؤسس عثمان

وفي وقت سابق، وقف النجم التركي بوراك أوزجيفيت بطل سلسلة مسلسل المؤسس عثمان، أمام محكمة بيكوز الجنائية عقب اتهامه بأنه أهان طاقم عمل المسلسل بشكل علني أثناء تصوير جزء جديد من المسلسل، حيث يلعب دور البطولة بالعمل. ومن المتوقع أن يكون العقاب هو السجن المشدد 4 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي