عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعما لحرية الصحافة ...التنسيقية تسحب شكوي موقع «درب» بعد إعتذاره عن تجاوزاته

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حرصها علي حرية الرآي والتعبير، وحرية الصحافة والإعلام بكافة وسائلهما المسموعة، والمرئية، والمكتوبة بما يتوافق مع الدستور ،والقانون، والمعايير المهنية، وذلك إيمانًا منها بحرية الصحافة والإعلام التي نص عليها الدستور المصري.

تحيا مصر

التنسيقية تسحب الشكوي المقدمة بها ضد موقع «درب»

كما أكدت التنسيقية علي تقبلها كافة الأراء، والنقد البناء، وهي سياسية تتبعها منذ تأسيسها، ولكنها أيضًا لاتقبل التجاوز، ونشر الأخبار، والمعلومات الكاذبة التي تضلل الرآي العام، وتفسد الأهداف، والمبادئ السامية لمهنة الصحافة والإعلام، وبرغم المغالطات، والتشبيهات المغرضة التي تم نشرها عن التنسيقية، فإنها تسحب الشكوي التي تقدمت بها ضد موقع " درب " بعد إعلان الموقع الإعتذار عن مانشره مؤكدًا مخالفته للمعايير والأكواد المهنية.

التنسيقية تستنكر تشبيهات وهجوم مقارنات سياسية مغلوطة بمقال لأحد الكتاب بموقع «درب»

وكانت قد استنكرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بشكلٍ بالغ ما جاء من تشبيهات وهجوم بمقارنات سياسية مغلوطة بمقال لاحد الكتاب على موقع "درب".

التنسيقية تعرب عن انزعاجها الشديد من تلك التشبيهات المغرضة

وقد أعربت التنسيقية، عن انزعاجها الشديد من تلك التشبيهات المغرضة والتي لا أساس لها من الصحة فإنها تحتفظ لنفسها بحقوقها القانونية في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الموقع والكاتب لما فيه من تعدي سافر وغير مقبول.

مواقف التنسيقية دائما خير شاهدا امام جموع الشعب المصري العظيم

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنها كانت وستظل منصة حوارية بالأساس تهدف لتنمية الحياة السياسية والحزبية من خلال الحوار البناء والفاعل بين شباب القوى السياسية وأنها لم ولن تحيد عن هدفها الذي أعلنته منذ بيانها التأسيسي وستكون مواقف التنسيقية دائما خير شاهدا امام جموع الشعب المصري العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي