عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت العمده: احتفالية الشهيد يظل يوما مشهودا في تاريخ مصر

النائب محمد نشات
النائب محمد نشات العمده

أكد النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا، أن الاحتفال بيوم الشهيد،تكريما لروح البطل المصري، الفريق عبد المنعم رياض، وكل شهيد أدى واجبه نحو الوطن.

تحيا مصر

اهتمام القيادة السياسية بتكريم أرواح الشهداء وأسرهم

وأشار محمد نشات في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن احتفالية اليوم، حدث وطني جل وله قيمة عظيمة ومناسبة هامة تكريما للشهداء، قائلا: التضحية التي قاموا بها يجب أن توثق، وأن تخلد وأن يتم تكريم أصحابها وأسرهم.

وأشاد عضو مجلس النواب، باهتمام القيادة السياسية بتكريم أرواح الشهداء وأسرهم، قائلا: هذا تقليد راسخ تعرفه مصر طوال تاريخها، وأكد عليه وزاده تشريفا حضور الرئيس السيسي.

تحقيق مصر النصر في حربها ضد الإرهاب

ولفت نائب الصعيد، إلى أن كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية يوم الشهيد تضمنت العديد من الرسائل من بينها تحقيق مصر النصر في حربها ضد الإرهاب، والتي لم تكن ستتم دون جنودنا وشهدائنا، لأن تضحياتهم جنبتنا حربا أهلية.

وأكد عضو البرلمان أن الاحتفال بيوم الشهيد، جاء لتعميق قيم التواصل بين الأجيال، لأن هناك أجيال قادمة لم تعاصر هذه الأحداث، ويجب توعيتهم من خلال قصص البطولات والتضحيات التي قام بها جنودنا وشهدائنا دفاعا عن الوطن.

وتابع النائب محمد نشات العمده: يوم الشهيد سيظل يوما مشهودا في ذاكرة المصريين، وتقديرا واحتراما لتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءا لهذا الوطن، وللتصدى إلى محاولات الهدم التى قادتها جماعات الشر.

تابع موقع تحيا مصر علي