عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم العدل يعلن عن تحضيره لعمل كوميدي مع أكرم حسني| تفاصيل

كريم العدل
كريم العدل

أعلن المخرج كريم العدل عن تحضيره لعمل فني كوميدي مع النجم أكرم حسني، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشروع كريم العدل مع أكرم حسني

وأوضح العدل أن المشروع الفني الذي يحضر له مع أكرم حسني يحمل الطابع الكوميدي، ومن تأليف وائل عبد الله، وفكرة أكرم حسني.

حقيقة هجوم مؤلف “أزمة منتصف العمر” على أصالة

وفي وقت سابق، نفى المخرج كريم العدل هجوم مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب العدل: إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. و نؤكد ان ذلك التصريح لم يصدر عننا".

وتابع: "ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرا".

أكرم حسني يشيد بمسرحية أنستونا

وعلى الصعيد الأخر، أشاد الفنان أكرم حسني بـ مسرحية "أنستونا" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، بعد حضوره عرض منها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "حسني" صورة له رفقة دنيا سمير غانم بطلة المسرحية، وعدد من القائمين عليها، وعلق عليها قائلًا: "أنستونا، عودة قوية لمسرح القطاع الخاص اللي كان واحشنا، مبروك لكل صناع هذا العمل، أنا انبسطت جدًا".

أكرم حسني ومسرحية حتى لا يطير الدكان

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أكرم حسني خلال الفترة الحالية، مسرحية “حتى لا يطير الدكان”، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2022، على مسرح محمد العلي، وبدأ عروض المسريحة منذ يوم 4 نوفمبر ومن المقرر أن تستمر حتى غدا الموافق 7 نوفمبر.

وتعد مسرحية حتى لا يطير الدكان من بطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، نيللي محمود، مصطفى غريب، وتدور قصتها حول قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه ولكن يكتشف قمر سر الدكان فتسلك الأحداث مسار اخر.

تابع موقع تحيا مصر علي