عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: هاني شنودة رجل عبقري.. وأتمنى تكريم عمر خيرت

حسن الرداد
حسن الرداد

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بحضور حفل الذكريات التي أقيمت أمس في المملكة العربية السعودية، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات حسن الرداد عن حفل الذكريات

تجربة حسن الرداد في حفل الذكريات

وقال الرداد: الأجواء كانت أكتر من روعة والناس كلها كانت سعيدة.. الحفلة كانت منظمة على أعلى مستوى والناس كلها كانت موجودة بحب عشان تشوف اللحظة دي، وأنا من ملايين الناس اللي تربت على مزيكا هاني شنودة واتأثرت بيها، خصوصا الموسيقى التصويرية للأفلام الرائعة والخالدة في تاريخ السينما عندنا".

وتابع: كان فيه عرفان بالجميل من كل النجوم أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية، ودا دليل على حب وتأثير موسيقى الأستاذ هاني شنودة اللي عايشة من زمان”.

حسن الرداد يشيد بـ هاني شنودة

أما عن الموسيقار هاني شنودة، فقال الرداد: راجل عبقري وموسيقته متطورة، وعمل حاجات قوية لعدوية وبردو قوالب موسيقية مبهرة، كانت الاحتفالية معمولة بشكل جميل، وكانت من أحلى الليالي اللي حضرتها في الرياض.

وعن الموسيقيين الذين يتمنى حسن الرداد تكريمهم بعد هاني شنودة قال: عندنا أساطير مصريين بردو في كل المجالات، ولازم نكرم الفنانين دول ومش لازم نكرمهم لما يكبروا بس".

واضاف: وأتمنى تكريم الموسيقار الكبير عمر خيرت ويستاهل يتعمل له احتفالية كبيرة، وبردو لازم نتذكر الفنانين الراحلين.

تأجيل مسلسل حسن الرداد في رمضان 2023

وفي وقت سابق، أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسله الدرامي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2023، وذلك بشكل مفاجئ للجمهور.

وكشف حسن الرداد عن سبب تأجيل مسلسل محارب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024. وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب.

تابع موقع تحيا مصر علي