عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: حزين بهدفي أمام توتنهام في دوري الأبطال لهذا السبب

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع أسطورة الريدز الإنجليزي ستيفين جيرارد، عن ركلة الجزاء التي سجلها في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 في شباك توتنهام هوتسبر، في مرمى الحارس هوجو لوريس وتلك البطولة التي توج بها ليفربول بلقبه السادس لدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جزءً من الحوار الذي جمع الثنائي واسترجعا سويًا ذكريات ضربة الجزاء التي سجلت أولى أهداف اللقاء.

قال مو صلاح: " لا أريد أن أكذب. لقد غيرت رأيي في الثانية الأخيرة قبل ضرب الكرة "، وأكمل: " كنت أتدرب طوال الأسبوع على تسديدها في الجانب الآخر، وفي الثانية الأخيرة غيرت رأيي في طريقي إلى الكرة، لأني سجلت الكثير من الأهداف هناك ".

وأردف: " كنت غاضبًا لأني لا يجب أن أغير قراري في مباريات كبيرة بهذا الحجم "، فرد جيرارد عليه وقال: " هذا كان هدفًا مميزًا لي أيضًا لأني كنت أشاهد المباراة كمشجع. لم أكن أمام التلفاز ".

وأكمل الأسطورة الإنجليزية: " النادي دعاني وذهبت كمشجع. هذا الهدف جعل كيني دالجليش يبكي. لذلك تذكر أنك جعلت الملك يبكي، أو بمعنى أدق "الملك جعل الملك يبكي ". 

وسأل جيرارد مو عن هدفه المفضل مع ليفربول، أجاب صلاح: " هدفي في روما في دوري الأبطال و كذلك في إيفرتون أيضًا ".

أما عن هدف السيتي الموسم الماضي قال: " إنه هدف رائع وجاء بعد سيطرة السيتي على المباراة. كان إحساسًا رائعًا أن تقود فريقك للتقدم على مستوى مباراة كهذه، لم أفكر بالتسجيل منذ البداية وأعيش اللحظة، أتدرب على مثل هذه الأمور سواء في صالة الجمنازيوم أو بعد نهاية المران".

ورد جيرارد: " الفارق بيني وبينك في هدف كهذا هو أنني لن أحاول القيام بما قمت به من مراوغات، لا أملك مهاراتك. سأحاول التمرير وان تو أو أسدد من خارج المنطقة فهذه هي أفضل أهدافي ".

أما عن صاروخه في مرمى تشيلسي قال صلاح: "رأيت الزاوية منذ مسافة بعيدة وعلمت أن علي التسديد. بكل تأكيد هندو (هيندرسون) له دور في الهدف. هندو يتحدث معي دائمًا ويقوم بهذه الانطلاقات ويجعل مهمتي سهلة، والآن هارفي يتأقلم معنا كذلك ولكنني ألعب مع هندو منذ 5 سنوات الآن ".

وانتشر منذ قليل برومو صغير لـ صلاح وجيرارد وسأل صلاح جيرارد عن لاعبه المفضل فقال: " الآن أنت لاعبي المفضل، لابد أن يكون أنت، إبني ليو مهووس بك، يحبك أكثر مني، أنت الإنسان الوحيد في العالم الذي يحبه ليو أكثر مني، أنا رقم 2 بالنسبة له بسببك ".

وأكمل جيرارد: " أتمنى لو أستطيع العودة ولعب مباراتي الأولى بقميص ليفربول وإعادة مسيرتي مرة أخرى، لأنني أحببتها كثيرًا، إنني أفتقد ذلك كل يوم، لذا أعتز وأتعلق بكل لحظة لأن ذلك يطير ويذهب بسرعة، وهذه هي أفضل أيام حياتك، صدقني ".

وحقق ليفربول فوزًا كاسحًا على غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بسباعية نظيفة، وحقق صلاح وقتها رقم قياسي جديد بأن يصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول إحرازًا للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي