عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعدي بالضرب وانفصال.. أزمات تلاحق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهما

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب يتصدروا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من عودتهما مرة أخرى، إلا أنهما دائمًا على رأس محركات البحث.

تحيا مصر يرصد لكم أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الأزمات تلاحق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب  أثناء انفصالهما، وظن البعض أن بعد عودة الثنائي ستنتهي الأزمات ، ولكن استمرت الإزمات تلاحق الثنائي.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز الأزمات التي واجهت الثنائي بعد عودتهما

تعدي حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

بعد عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قرر الثنائي أن يذهبا سويًا إلى لبنان، ولكن رغم تواجدهما بعيدًا عن الإنظار، إلى أن الثنائي حدث بينهما خلافًا كبيرًا، وهو تعدي حسام حبيب بالتعدي على زوجته شيرين عبد الوهاب في الفندق بالضرب ؛ حيث حاول بعض المقربين تهدئة الأمر بعد ان تعالت أصواتهما وسط الفندق.

شيرين عبد الوهاب السيجارة

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لانتقادات كبيرة، وذلك بعدما ظهرت ممسكةً السيجار بيديها وتغني في ملهى ليلي برفقة حسام حبيب، و الذي ظهر في الفيديو ممسكًا بالشيشة مع الأصدقاء، وقدمت شيرين خلال الفيديو أغنية صبري قليل، وسط تفاعل الكثيرين من الحضور.

شيرين عبد الوهاب ترقص لـ حسام حبيب

 كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي ترقص بشكل هستيري على أغنية آه يا ليل وبجوارها الفنان حسام حبيب زوجها، وبرفقة ابنتها، وتعرضت لانتقادات كبيرة، واعتقد البعض أنها في غير وعيها وتتعاطى المخدرات.

استدعاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للتحقيق

كما أن شيرين عبد الوهاب واجهت أزمة آخرى وهي استدعائها للتحقيق، وذلك بعد زياتها للنجم فضل شاكر.

وكشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى تفاصيل التحقيق، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك:" استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل  شاكر المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة.

وتابعت هنادي عيسى قائلة:"وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها حسام حبيب بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر إعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وزوجها على تصريح أمني للدخول إلى المخيم".

تابع موقع تحيا مصر علي