عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. فرقة مسار إجباري تُحيي حفلان في ساقية الصاوي

مسار إجباري
مسار إجباري

تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء حفلان غنائيان اليوم الجمعة، وذلك في ساقية عبد المنعم الصاوي في منطقة الزمالك بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل مسار إجباري

ومن المقرر أن يُقام الحفل الأول في الساعة الراعبة عصرًا، والحفل الثاني في الساعة الثامنة مساءً، وذلك على مسرح النهر بساقية الصاوي.

حفل مسار إجباري

وستقدم فرقة مسار إجباري عدد كبير من أغانيهم الجديدة والقديمة ومنها: حاوي، نهايات الحكاوي، نص الحاجات، رغم المسافة وغيرها من الأغاني.

وسبق وطرح المطرب هانى الدقاق عضو فرقة مسار إجباري أغنية "كأني بعيش" وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حكايات جروب الدفعة"، وأغنية كأني بعيش لـ هاني الدقاق من كلمات دعاء عبد الوهاب وألحان هاني الدقاق وتوزيع معاذ حامد.

أغنية كأني بعيش

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: كإن مفيش  سنين عدت و لا ايام و لا مسافات  كإن مفيش سوا نظرة عنيك بالذات  كإن الضحكة آخر ضحكة سيبناها على العناقيد  كإن اللهفة كالجمرة و من لحظة لقا بتقيد كإني بعيش  و انا في بعدك على الذكرى حلاوة روح كإن مفيش سوا قربك يداوي جروح كإن الغنوة آخر غنوة قلناها بعلو الصوت  كإن الحلم مستني نهار البعد بيننا  يفوت كإني بعيد  مشاهد بيننا من تاني و روحي تروح  لضمة حضن واخداني  كإن اللحن في وداني يدوب غاب ثانيتين تنهيد..

حكاية جروب الدفعة

حكايات جروب الدفعة حققت نجاحًا كبيرًا وكانت مكونة من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج، وهم مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح.

وضمت حكاية جروب الدعة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عمرو وهبة، صفاء الطوخي، محمد عادي، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد ماجد،  شيري عادل، بسمة داود، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي