عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد عن هنا يسري: اتربت في بيتي.. واتوقعت تكون ممثلة

سميرة سعيد
سميرة سعيد

كشفت المطربة المغربية سميرة سعيد عن تفاصيل علاقتها بالمطربة الشابة هنا يسري، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سميرة سعيد عن هنا يسري

وقالت سميرة: هنا زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغنا ومكنتش أعرف أنها بتغني.

سميرة سعيد مكتشفة موهبة هنا يسري

كما أوضحت سميرة سعيد أنها من اكتشفت موهبة هنا يسري، فقالت: في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقولت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني.

وتابعت: اتوقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا، ولكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة، عشان هي ذكية وحابة تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس.

وفاة طليق سميرة سعيد

وسبق وأعلنت الفنانة نادية مصطفى وفاة طليق الفنانة سميرة سعيد ووالد ابنها الوحيد شادي، وذلك عبر حاسيها بموقع تبال الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  النهاردة زى ما كتبت على صفحتي على الفيسبوك  ميعاد عزاء أستاذي محمد سلطان أرسلت لكل فنان معى رقمه على الواتساب.

وتابعت: ومنهم الفنانه الكبيره الراقية سميرة سعيد، فكلمتني واعتذرت عن عدم حضور العزاء لأنها خارج مصر، لأن أبو ابنها شادى توفي أمس ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته وخالص عزائي لها ولابنها  ولكل حبايبه.

رسالة سميرة سعيد لـ شيرين عبد الوهاب

وعلى الصعيد الآخر، حرصت المطربة سميرة سعيد على مساندة صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب برسالة كتبها لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية أن تمر شيرين عبد الوهاب من تلك الأزمة وتخرج بشكل أقوى للجمهور.

شاركت سميرة سعيد صورتها في أحضان شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليها، قائلة: “شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك”.

تابع موقع تحيا مصر علي