عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحسان الترك: منعت بنتي عن التمثيل عشان اسمي يفضل محترم

إحسان الترك وابنته
إحسان الترك وابنته

كشف الفنان إحسان الترك عن موقفه من استمرار ابنته نور في مجال التمثيل، وذلك خلال لقاءه مساء أمس الخميس في برنامج نص الكلام، مع الإعلامية راغدة شلهوب، على شاشة تلفزيون قناة النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إحسان الترك عن ابنته

وقال الترك: منعت بنتي نور عن التمثيل لأنها كبرت شوية ولفت بقت مادمازيل، فقولتلها اقعدي لأن احنا صعايدة، أنا عايز اسمي يفضل محترم، لما أروح مكان ميتقالش دي لبست ايه وعملت ايه.. ولو رجعت دلوقتي مش هقدر اتكلم.. هي زوجة ومكلفة من راجل وكبيرة دلوقتي هتقدر توازن وتشوف الفروقات".

إحسان الترك ينضم لـ مسلسل العمدة

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد رمضان عن انضمام الفنان إحسان الترك لـ أبطال مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2023.

وشارك محمد رمضان الجمهور بمجموعة صور له من كواليس تصويره مسلسل العمدة، إلى جانب الفنان إحسان الترك، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة.

تعليق مجدي الهواري على استغاثة إحسان الترك

ومن ناحية أخرى، علق المخرج المصري مجدي الهواري على استغاثة الفنان إحسان الترك بالفنان محمد رمضان وكشفه لموقع تحيا مصر  عن تلبية طلبه من قبل الفنان محمد رمضان بمشاركته معه في مسلسل العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وقال الهواري: أي حد هيطلع على السوشيال ميديا ويكون عنده ظروف ويعمل كده .. زي اخونا احسان ترك اللي انا شايف انه لا سبيل أمامه تحت الضغوط اللي هو فيها واللي أنا شخصياً مقدرها جدا.

وتابع: وكل التقدير لمحمد رمضان لتصرفه ورد فعله، ولكن ! هل نفضها سيرة بقي وبلاش نقابات ولا غيره ونخلي السوشيال ميديا هي القناة الشرعية لمثل هذه الحالات الإنسانية ! ؟تاني الانسانية .

أخر أعمال إحسان الترك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إحسان الترك  الفنية مشاركته في مسلسل شارع 9، الذي تم عرضه في 2022، ودرات قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

ويشارك في بطولة مسلسل شارع 9 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رانيا يوسف، محمود عبد الغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الأتربى، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

تابع موقع تحيا مصر علي