عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان بالنسبالي ابن بار وبعاتب تامر حسني.. أبرز تصريحات إحسان الترك

إحسان الترك
إحسان الترك

حل الفنان إحسان الترك ضيفًا على برنامج نص الكلام، مع الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة تلفزيون قناة النهار، مساء أمس الخميس الموافق 10 مارس، وأثناء الحلقة تحدث الترك عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته.

أبرز تصريحات إحسان الترك

ـ اللي عمله محمد عمله ابن بار لأبوه، هو ومحمد سامي المخرج خلقولي دور

ـ تامر حسني من أحبائي واعرفه من زمن، بس المشاغل بتنسي، وعندي عتب عليه، ومعنى أني بعتب أن أنا بحبك

ـ وما ناشدتش أشرف زكي عشان عليه حمل كبير أوي، ومقدرش أحمله زيادة عن طاقته

ـ أنا بقالي أربع خمس سنين مبفتحش تلفزيون ولا بشوف سينما من قهري

ـ أنا واحد من الأساتذة اللي قاعدين في البيت  ودي مؤامرة

ـ أنا بعت عفش بيني عشان كنت ساكن في مكان كبير واتنقلت مكان صغير

ـ والدي اتوفى وأنا عندي 12 سنة ولما اتوفى أنا بقيت راجل واتحملت المسئولية

إحسان الترك عن محمد رمضان: شخصية محترمة وكنت متأكد من استجابته

وفي وقت سابق، كشف الفنان إحسان الترك عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان في مسلسل العمدة، الذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد تصريح الأول بقلة أعماله الفنية.

وقال إحسان الترك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: محمد رمضان يعتبر ابني واشتغل معايا 4 أيام وهو صغير لسة، وهو خلى فريق الانتاج يكلمني وبدأت تصوير المسلسل امبارح.

وتابع إحسانا الترك حديثه: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

تعليق مجدي الهواري على استغاثة إحسان الترك

ومن ناحية أخرى، علق المخرج المصري مجدي الهواري على استغاثة الفنان إحسان الترك بالفنان محمد رمضان وكشفه لموقع تحيا مصر  عن تلبية طلبه من قبل الفنان محمد رمضان بمشاركته معه في مسلسل العمدة المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وكتب الهواري: ولا عيب أن محمد رمضان أعلن عن مساعدته لإحسان او احسان نفسه اعلن ان محمد رمضان ساعده وده مكنش علي هواء محمد رمضان يمكن يكون القصد  تشجيع الٱخرين وكل اللي يقدر يساعد يعمل كده.. بس الحقيقة الخطأ من الأستاذ إحسان اللي عمل استغاثة جاءت بطريقة غير منضبطة تجاوز فيها النقابة التي ينتمي إليها سواء كان عضو عامل أو منتسب أو حتي بيشتغل بتصاريح.

تابع موقع تحيا مصر علي