عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام تُهنئ هيفاء وهبي بعيد ميلادها: جميلة الخَلق والخُلق

هيفاء وهبي وأحلام
هيفاء وهبي وأحلام

حرصت الفنانة أحلام الشامسي على تهنئة الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها، والذي يحل اليوم الجمعة 10 مارس، وتمنت لها السعادة والتوفيق.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة أحلام لـ هيفاء وهبي

أحلام لـ هيفاء وهبي: انتي نور جمهورك المحب

وكتبت أحلام عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: كل عام وانتي بخير و بفرح وصحة ونجاح وسعادة كل عام وانتي نور جمهورك المحب.

وتابعت: تستحقين النجاح و الفرح والسعادة والحب لانهم بيشبهوكي وبيشبهوا قلبك من الداخل وبيشبهوا جمالك من الخارج جميلة الخَلق والخُلق اختي الغالية هيفاء وهبي.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

ويحل اليوم عيد ميلاد هيفاء وهبي الـ 51، وكانت قد احتفلت النجمة اللبنانية بعيد ميلادها أمس، وذلك على المسرح في الحفل الذي أحيته مساء الخميس، في قطر برفقة الفنانة إليسا.

آخر أعمال هيفاء وهبي

ومن جانب آخر، حققت الفنانة هيفاء وهبي نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال أغنية ولد والتي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وجاءت كلماتها كالآتي: ولد ولد، أما حتة ولد عقله يوزن بلد أصلي في كل حاجة من يوم ما اتولد ولد، أما حتة ولد تخاف عليه من الحسد شكله برج الثور أو عذراء أو يمكن أسد ولد، ولد، ولد النظرة دي ليها هيبة والروح ماهيش غريبة وتحس كإنه منك بطريقة صحيح عجيبة ما أنا برضو ليّ نظرة بجمع بيها فكرة ده اللي زي ده بييجي في العمر مرة ولد، أما حتة ولد عقله يوزن بلد أصلي في كل حاجة من يوم ما اتولد ولد، ولد أما حتة ولد تخاف عليه من الحسد شكله برج الثور أو عذراء أو يمكن أسد ولد، ولد، ولد ولد، ول، ول، ول، ول ولد

عمل، اللي يعمل قلق، قلق حاسة قلبي إندلق حد يلحقني عقلي مني اتسرق بطل، مش كلام مش غزل دمه زي العسل منه ثاني مفيش آخر نسخة المصنع قفل النظرة دي ليها هيبة والروح ماهيش غريبة وتحس كإنه منك بطريقة صحيح عجيبة ما أنا برضو ليّ نظرة بجمع بيها فكرة ده اللي زي ده بييجي في العمر مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي