عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 7 أخرين في حادث تصادم بالمنيا

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوكتوك على  الطريق الصحراوى الغربي بمحافظة المنيا، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحيا مصر 

البداية تعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تصادم سيارة ميكروباص بأخرى توكتوك، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بمدخل مدينة المنيا، وأسفر الحادث مصرع شخص ووجود مصابين.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص، مصرع شخص وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المنيا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتلقي المصابين الرعاية الطبية.

 وتم تحرير عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه المرورية وعودة الطريق إلى طبيعتها.

إصابة 7 أشخاص فى تصادم سيارتين ميكروباص

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية تلت التابعة لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف مساء أمس الخميس حادث تصادم سيارتين ميكروباص حيث أسفر عن هذا التصادم إصابة 7 أشخاص اليوم الخميس في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي بالطريق الفرعي بالقرب من قرية تلت دائرة مركز الفشن جنوب محافظة بني سويف وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة

بداية أحداث الواقعة تعود إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة في محافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي بالطريق الفرعي بالقرب من قرية تلت التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة، أدى إلى إصابة 7 أشخاص، تم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بـ 4 سيارات إسعاف إلى محل الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفشن المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي