عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لرصف الشارع الرئيسي خلف محطة القطار.. طلب إحاطة من النائبة ولاء التمامي لوزيري النقل والتنمية المحلية

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه لرئيس الوزراء، ووزير النقل، ووزير التنمية المحلية، بشأن رصف الشارع الرئيسي خلف محطة القطار.

تحيا مصر

وأوضحت عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب،  في طلبها أنه تم ملاحظة أن الشارع لا يصلح للسير عليه، وبه الكثير من المطبات، الأمر الذي  يؤدي إلى أضرار كبيرة بالمواطنين والسيارات، مطالبة بإعادة رصفه حتى يصلح للسير عليه.

حق المرأة في الاحتفال بالانجازات التي حققتها على مر العصور 

والجدير بالذكر أن النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس  النواب، قد أكدت في تصريحات سابقة، أنه من حق المرأة أن تحتفل بالانجازات التي حققتها على مر العصور بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قائلة: "إنها تستحق احتفالات خاصة بالفعل، ويوم تفخر فيه مصر بإنجازاتها السياسية والوطنية المهمة نحو المرأة تحت قيادة الرئيس السيسي".

 اليوم العالمي للمرأة

وأوضحت التمامى، إن مصر خطت خطوات كثيرة نحو تمكين المرأة وإعطاءها المكانة التي تستحقها بفضل القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يدفع نساء مصر دائمًا أن يكن الأفضل وأن يعمل في كافة المجالات من أجل اظهار صورة عالمية عن المرأة المصرية تليق بمكانتها.

نساء مصر

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن اليوم العالمي للمرأة، مناسبة جليلة وعالمية للاحتفاء بالمرأة، فهى جزء أساسي من التقدم العالمي، مشيرة إلى أن نساء مصر اكتسبت مكاسب سياسية وتشريعية طوال السنوات الماضية، وهو يعود إلى الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المصرية بوضع المرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي