عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. ابنة أشرف زكي تقتحم مجال التمثيل بـ مسلسل ستهم بجانب روجينا

مريم أشرف زكي
مريم أشرف زكي

تصدرت مريم ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد ظهورها على بوستر مسلسل ستهم، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ابنة أشرف زكي في مسلسلات رمضان 2023

ابنة أشرف زكي وروجينا في رمضان 2023

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا على دخول ابنة أشرف زكي وروجينا في مجال التمثيل لأول مرة وذلك بعد مشاركتها في مسلسل ستهم بالتعاون مع والدتها.

مريم أشرف زكي

مسلسل ستهم لـ روجينا

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

اشادات بـ ياسين التهامي وروجينا في مسلسل ستهم 

هذا وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بمشاركة ياسين التهامي في مسلسل ستهم بمجرد طرح البوسترات الدعائية للعمل، حيث جاءت تعليقات الجمهور، قائلة: "هو ياسين التهامي بيغني التيتر ولا هيظهر في المسلسل، معقول ياسين التهامي بنفسه،ياسين التهامي موجود أكاد من فرط الجمال أذوب، الله، ياسين التهامي بنفسه، يا جماله يا جماله، الشيخ ياسين يبقي في حاجة عظمة وغيرها العديد من التعليقات التي تمثل حفاوة كبيرة بالشيخ ياسين.

كما تلقت روجنيا العديد من التعليقات بعد طرح البوسترات الرسمية للمسلسل، وجاءت :"روجنيا هيكسر الدنيا كلها، فخورة بيكي دايما روجينا، انتي موهبة كبيرة لاتقلقي، عمل ضخم ورائع متأكدين، فخورين بستهم يا ستهم.

تابع موقع تحيا مصر علي