عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| سلمى أبو ضيف تكشف عن شخصيتها في المداح 3: سعيدة بكل لحظة معاها

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل المداح 3، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية سلمى أبو ضيف في المداح 3

سلمى أبو ضيف في مسلسل المداح 3

وكتبت سلمى أبو ضيف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “امينة بت أخت الحاج سليم السعدي في المداح ٣ أسطورة العشق في رمضان .. أستمتعت بكل لحظة مع أمينة و يارب تحبوها زي ما أنا بحبها أوي  إخراج أستاذنا الجميل”.

أبطال مسلسل المداح 3

وتشارك سلمى أبو ضيف في مسلسل المداح 3 إلى جانب كل من النجوم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

برمو مسلسل المداح 3

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، البرمو الترويجي للعمل، والذي ظهر به بوسي بدور الجنية والشبح الجديدة، حيث ظهرت بـ أصابع وعيون حمراء وهي تهاجم الفنان حمادة هلال، وتحدثت لوسي عن ابن الشيخ صابر المداح وهي تظهر وتختفي في جميع أركان غرفة صابر ثم تختفي ويتأثر صابر بهذا الهجوم، بينما ظهرت الفنانة سلمي أبو ضيف، وهي ترتدي جلباب صعيدي أسود وعلى وجهها ملامح الدهشة والاستغراب، وكانت تسير حتى وصلت إلى مخبأ حجري في الصحراء.

سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

وتشارك سلمى أبو ضيف أيضا في مسلسل الإمام الشافعي، الذي يقوم ببطولته كلا من النجوم خالد النبوي، ومن تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو، ويشارك فيه أروى جودة، محمد علاء، جيهان خليل، خالد أنور، فرح بسيسو، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيشي، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية وهي قناة الحياة، وقناة dMC، وقناة CBC، وقناة المحور، والقناة الأولى، فضلا عن عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وواتش ات الرقمية، ومن المقرر أن يشهد نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي