عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض: خدت صدمة كبيرة وكنت هبطل تمثيل قبل مسلسل العائلة

محمد رياض
محمد رياض

كشف الفنان محمد رياض عن كواليس مسلسل العائلة موضحًا أنه قرر اعتزال التمثيل والابتعاد عنه قبل المسلسل، والذي عرض في عام 1994

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد رياض

وقال محمد رياض خلال لقائه في برنامج معكم والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والذي يعرض عبر قناة سي بي سي:  كنت هبطل تمثيل وعلاقتي بالتمثيل كانت هتنتهي واترشحت للدور وكان دور عمري وكنت لسه في البدايات وكان رمضان وكان فرصة وكنت طاير من الفرحة ومكنتش مصدق نفسي .

وتابع: وكنت هموت في الفرحة وانا واقف قدام ليلى علوي،  وسجدت لربنا أن هما ممشونيش من المسلسل وقالولي أن البروفه الساعة 5 أنا من الساعة 3 كنت هناك وكنت بذاكر.

محمد رياض: لما اتشالت من مسلسل العائلة كانت صدمة بالنسبالي

وتابع: ولما روحت لقيتهم قالولي انت اتشالت من الدور والدنيا اسودت في وشي ونزلت مشيت من ماسبيرو للعباسية وكنت حزين جدا وكانت صدمه بالنسبالي، وقررت ابطل تمثيل واركز في مذاكرتي.

واستكمل: هشام سليم اللي عمل الدور وصور 6 أو 7 مشاهد وبعد شهرين هو جه اعتذر وجاله تهديدات وقرر ميشتغلش ودوروا على حد تاني.

محمد رياض: اتعلمت أني مفرحش أوي 

وأضاف: جالي تليفون أن استاذ إسماعيل عايزني وقالي أن الدور مكتوب باسمك وربنا عايزك تعمله وحاولنا في كذا حاجة ويشاء القدر أن انا اللي أمثل ، وده علمني اني مش بفرح أوي لما حاجه بتجيلي أو بزعل أوي. 

تصريحات محمد رياض

كشف الفنان محمد رياض عن كواليس مشاركته في فيلم حجر إجابي، والذي قام بتأليفه نجله الفنان الشاب عمر محمد رياض، وقالت محمد رياض: أنا اللي طلبت من عمر أني أمثل في فيلم حجر إيجابي.

وتابع: وقرأت الاسكريبت وعجبتني الفكرة وعارف يعني ايه شباب يعملوا فيلم ولما قراته عجبني ومتناول من زاوية أخرى غير المأسوية وقولته انت جبت حد قالي لا قولتله أنا هشتغل معاك.

وكشف عمر محمد رياض أنه كان يشعر بالسعادة، وذلك بعدما طلب منه والده أن يشارك في العمل وقال: كنت طاير من الفرحة غير أنه كان هيبقى داعية للفيلم، بس كلنا وجوه جديد ومحتاجين خبرة.

وأضاف: مصدقتش واستغربت لما قالي انه هيمثل، وأنا في فترة الكورونا كنت قاعد وجوايا حاجات كتير اتغيرت وعايز أعمل اي حاجة في يومي ومن وانا صغير بعبر بالكتابة وأنا طالع لعمرو محمود ياسين خالي في موضوع الكتابة.

تابع موقع تحيا مصر علي