عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوم يعرض مسيرة الموسيقار بليغ حمدي| صور

بليغ حمدي
بليغ حمدي

عرض برنامج الدوم خلال حلقة يوم الخميس السيرة الذاتية لـ الموسيقار بليغ حمدي، من خلال عرض فيلم تسجيلي لقصة حياته وصولا إلى تحقيقه الشهيرة والنجومية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض مسيرة بليغ حمدي

مسيرة بليغ حمدي

وقدم متسابقي برنامج الدوم عدد من أغنيات بليغ حمدي الذي لحنها كنوع من الاحتفاء به وبذكراه، من بينهم أغنية سواح وازاي ازاي، وغيرها من الأغنيات التي لازالت تحقق نجاحات كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي رغم مرور سنوات عديدة.

بليغ حمدي

معلومات عن بليغ حمدي

جدير بالذكر، أنه لحن الموسيقار بليغ حمدي لعدد كبير من أشهر نجوم الفن، أبرزهم كوكب الشرق أم كلثوم، التي لحن لها أكثر من 10 ألحان، منها: حب إيه، حكم علينا الهوى، ألف ليلة وليلة، الحب كله، إنا فدائيون، فات الميعاد، بعيد عنك، كل ليلة وكل يوم، سيرة الحب، أنساك، ظلمنا الحب، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه رفض تلحين أغنية “هسيبك للزمن” لأم كلثوم، في حين سعي الجميع وقتها لنول شرف التلحين لها.

بليغ حمدي

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

وتأهل للمرحلة الأخيرة من برنامج الدوم في فئة الغناء المتسابق  منعم يوسف والمتسابقة أماني سمير، والمتسابق مصطفى ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي