عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم السبت، ضد نظيره على بورنموث والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهر ، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و بورنموث عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فان دايك - إبراهيم كوناتي - أليكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو - هيندرسون - هيرفي إليوت.

خط الهجوم: جودي جاكبو - داروين نونيز - محمد صلاح.

 تصريحات محمد صلاح

تحدث اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع أسطورة الريدز الإنجليزي ستيفين جيرارد، عن ركلة الجزاء التي سجلها في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 في شباك توتنهام هوتسبر، في مرمى الحارس هوجو لوريس وتلك البطولة التي توج بها ليفربول بلقبه السادس لدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جزءً من الحوار الذي جمع الثنائي واسترجعا سويًا ذكريات ضربة الجزاء التي سجلت أولى أهداف اللقاء.

قال مو صلاح: " لا أريد أن أكذب. لقد غيرت رأيي في الثانية الأخيرة قبل ضرب الكرة "، وأكمل: " كنت أتدرب طوال الأسبوع على تسديدها في الجانب الآخر، وفي الثانية الأخيرة غيرت رأيي في طريقي إلى الكرة، لأني سجلت الكثير من الأهداف هناك ".

وأردف: " كنت غاضبًا لأني لا يجب أن أغير قراري في مباريات كبيرة بهذا الحجم "، فرد جيرارد عليه وقال: " هذا كان هدفًا مميزًا لي أيضًا لأني كنت أشاهد المباراة كمشجع. لم أكن أمام التلفاز ".

وأكمل الأسطورة الإنجليزية: " النادي دعاني وذهبت كمشجع. هذا الهدف جعل كيني دالجليش يبكي. لذلك تذكر أنك جعلت الملك يبكي، أو بمعنى أدق "الملك جعل الملك يبكي ". 

وسأل جيرارد مو عن هدفه المفضل مع ليفربول، أجاب صلاح: " هدفي في روما في دوري الأبطال و كذلك في إيفرتون أيضًا ". 

تابع موقع تحيا مصر علي