عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يستبعد ناصر منسي من قائمة الزمالك وإنبي في الدوري

ناصر منسي
ناصر منسي

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب ناصر منسي مهاجم الأبيض عن المواجهة المقبلة أمام إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ناصر منسي خارج حسابات الزمالك أمام إنبي 

ويمتلك ناصر منسي ثلاثة بطاقات صفراء، وكان اللاعب يمتلك بطاقتين منذ أن كان في صفوف فريق البنك الأهلي ، وحصل على البطاقة الثالثة مع الزمالك في لقاء بيراميدز السابق في مسابقة الدوري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له غدًا الأحد في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم 

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق لا يعاني من أى إصابة فى الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة.

وفي تصريحات عبر شاشة قناة نادي الزمالك قال الدكتور محمد أسامة إن شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده.

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.

سيناريوهات تأهل الزمالك

وينتظر الزمالك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تصعد به من دور المجموعات، ويمكن رصدها على النحو التالي:

_ إذا فاز الزمالك في مواجهتيه المقبلتين أمام كلًا من شباب بلوزداد والمريخ السوداني، فسيتأهل مباشرة إلى الدور المقبل من البطولة، برصيد 10 نقاط، وهو عدد النقاط الذي لن يتمكن كلًا من فريقي المريخ وشباب بلوزداد، من الوصول له.

السيناريو الثاني هو تعادله أمام فريق شباب بلوزداد، وقتها سيصل للنقطة الخامسة، وفي تلك الحالة سيكون لا مفر من الفوز على حساب فريق المريخ السوداني، في الجولة الختامية، بشرط تعثر فريق شباب بلوزداد، أمام الترجي في نفس الجولة.

قد ينتظر الزمالك موقفًا معقدًا في تلك المجموعة، وذلك في حال وصول أندية الزمالك، المريخ السوداني، المريخ السوداني، للنقطة السابعة، ويحدث ذلك في حال فوز الأبيض أمام الفريق الجزائري، و خسر أمام الفريق السوداني، مع شرط أن يخسر الترجي أمام المريخ .

تابع موقع تحيا مصر علي