عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل شيخ يحتفل بعيد العلم ورامي جمال يعلق: الله يحفظكم ويحفظ بلدنا الغالي

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

نشر المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر أغنية “أمجاد”  إحتفالاً بعيد العلم في المملكة السعودية.

تحيا مصر تعرض تفاصيل منشور تركي آل شيخ.

تركي آل شيخ في عيد العلم

وشارك تركي آل شيخ أغنية أمجاد عبر حسابه الشخصي والأغنية  للمطرب محمد عمر ومن كلمات صالح الشادي وألحان سامي إحسان وذلك احتفالاً بعيد العلم في المملكة العربية السعودية وعلق على الأغنية الفنان رامي جمال وقال:"الله يحفظكم ويحفظ بلدنا الغالي". 

والجدير بالذكر أن أقام تركي آل شيخ في الأيام القليلة الماضية حفل إحياء ذكرى الموسيقار هاني شنودة التي حضرها عدد كبير من نجوم الفن تخليداً لموسيقاه التي أبدع من خلالها ومن ضمن الحضور كان الفنان محمد منير والهضبة عمرو دياب والموزع الموسيقي نادر حمدي والفنان أحمد عدوية وعدد من نجوم السينما من ضمنهم ليلى علوي والهام شاهين وهالة صدقي و أيتن عامر وآخرون.

عمرو دياب لهاني شنودة: بشكرك على تاريخي

وقد حرص الفنان الكبير عمرو دياب على الإشادة بدور الموسيقار هاني شنودة في بدايته الفنية وقال له في الحفل أمام الحضور: قدمتني في الاذاعة وعرفتني على فطاحل في مصر، وبشكرك على تاريخي اللي انت كنت اول واحد أمنت بيه.

وكان تعليق هاني شنودة عليه: "لقيته بيخبط على الباب وبيقولي عايز أبقى مطرب قولتله اتفضل غني، بعد ما غنى صوته كان حلو وودنه كويسه، بعدها اقترحت عليه يجي معانا القاهرة واتفاجئت بيه واقف عند الأوتوبيس وقالي انا جاي معاكم مصر، قولتله عايز سكن قالي انا عندي وركب الأوتوبيس معانا وجه القاهرة واتوستطله دخل معهد الموسيقى العربية".

وتابع حديثه، قائلا:" وفي مرة جالي تليفون من المعهد بيقولي اللي انت متبنيه سايب الدراسة وبيعلب كورة، روحتله قالي أنا بعمل عمرو دياب عشان ديما كان بيتكلموا عن زيادة وزنه، ومنها بدأ عمرو دياب ومستغربتش أما نزل صورته بالفانلية وكان باين فيها جسمه حلو لأنه رياضي ديما، وشجع الشباب انهم ينزلوا الجيم".

وفي نفس السياق حرص الحضور على تقديم الشكر للمستشار تركي آل شيخ على دعوتهم للمشاركة في هذا الحدث العظيم الذي تبنته واحتضنته مدينة الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي