عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق قنديل: هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الأهلي منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة

تحيا مصر

تحدث طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز عصر اليوم، أكد جاهزية الفريق للمباراة، معربا عن ثقته في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في العودة إلى مساره الطبيعي في بطولة إفريقيا والتي تظل أحد أهم الأهداف التي يسعى الأهلي إلى التتويج بها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال رئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا: هناك حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق منذ مغادرة البعثة مطار القاهرة والوصول إلى جنوب افريقيا لخوض مباراة اليوم.

وأكد عضو مجلش إدارة الأهليعلى أن مواجهة صن داونز مهمة جداً للفريق في دوري الأبطال، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين على مواصلة السير نحو تحقيق الأهداف المطلوبة بدوري الأبطال، وتحقيق نتيجة تساعد في الوصول إلى المرحلة التالية في البطولة.

وأكد رئيس بعثة الأهلي على توفير الأجواء المناسبة التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه، وأن معسكر الفريق تحول إلى خلية عمل متواصل من الجميع كل في موقعه، سواء جهاز فني أو لاعبين أو الجهاز الإداري وكافة أفراد البعثة.

وشدد بروح الفريق خلال المعسكر وعلى ثقته في قدرات اللاعبين على مواصلة تحقيق أهدافهم وإسعاد جماهير الأهلي.

ويعد هذا اللقاء مصيري وحاسم في مشوار النادي الأهلي في دور المجموعات، حيث يدخل الفريق هذا اللقاء وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء وحيد بثلاثية أمام فريق القطن الكاميروني، تعادل ايجابيًا أمام فريق صنداونز، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، لذا يُحتم عليه الفوز في لقاء الغد أو على الأقل الخروج متعادلًا حتى يبقي على آماله في التأهل من هذه المجموعة.

أما فريق صنداونز، فيأمل هو الآخر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحسن تأهله من تلك المجموعة، التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 7 نقاط، من الفوز في لقائي الأهلي، الهلال السوداني، وتعادل أمام الأهلي. 

ماذا يحتاج الأهلي للعبور من دور المجموعات

ويحتاج الأهلي، أولًا لكي يعبر من دور المجموعات، لتحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق صنداونز، أو على الأقل الخروج بنتيجة التعادل، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي