عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سامي تشيد بدور نجوم عرض التجربة الدنماركية: مبروك لأخواتي

دنيا سامي
دنيا سامي

نشرت الفنانة دنيا سامي صورة تجمعها مع نجوم مسرحية التجربة الدنماركية وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسرحية التجربة الدنماركية.

دنيا سامي مع نجوم التجربة الدنماركية

شاركت الفنانة الشابة دنيا سامي متابعيها عبر خاصية استوري على موقع انستجرام صورة لها مع نجوم مسرحية التجربة الدنماركية وعلقت عليها:"بقالي كتير أوي مضحكتش من قلبي كدة.. شكرا لكل نجم  بعرض التجربة الدنماركية بجد بسطوتنا وضحكتونا..مبروك لأخواتي النجوم أوي..باسم الجندي وعلي الكيلاني حقيقي كلمة نجم قليلة عليكو".

والجدير بالذكر أنه تم عرض مسلسل بالطو مؤخراً للنجمة دنيا سامي وحقق نجاحا كبيراً وتفاعل من الجمهور وخاصة رواد السوشيال ميديا اللذين حرصوا على تداول صور ومقاطع فيديو من المسلسل.

دنيا سامي في مسلسل بالطو

يعتبر مسلسل بالطو هو آخر أعمال الفنانة دنيا سامي وشارك في العمل عدد كبير من النجوم من بينهم :عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود وعدد آخر من النجوم والمسلسل من تأليف أحمد عاطف فياض ومن إخراج  عمر المهندس ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث ناقش المسلسل عدد من القضايا الهامة في إطار كوميدي لايت ومن ضمن القضايا التي ناقشها المسلسل المصاعب التي يواجها الأطباء والإهمال الناتج عن الجعل في القرى الفقيرة.

عصام عمر يحصد نجاح شخصيته في مسلسل بالطو

وأشاد عدد كبير بدور الفنان عصام عمر في المسلسل حيث وصفه البعض بأنه الوريث الشرعي لكوميديا أحمد حلمي.

كما أشادت أيضا الفنانة السورية كندة علوش بموهبته عبر حسابها الرسمي يموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: «تحية لكل صناع ‎ مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتع.. تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ‎عصام عمر مروراً بكل الأبطال..حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب».

وبعد كل هذ النجاح فقد صرح عصام عمر خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي حيث قال:"إنه لم يكن مقتنع بأداء دور البطولة وطلب من المخرج ترشيح بطل أكثر شهرة للمسلسل على أن يقوم هو بدورآخر ضمن الأحداث".

تابع موقع تحيا مصر علي