عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار يُشيد بمبادرة «كتف في كتف».. ويؤكد خطوة لخدمات شمولية

تحيا مصر

أشاد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بفكرة مبادرة  «كتف في كتف» برعاية التحالف الوطنى للعمل الأهلي والتنموي، والهادفة دعم المواطنين في المحافظات.

تحيا مصر

التكافل بين أبناء الوطن

وقال الحزب فى بيان صحفى، إن اضطلاع الجمعيات والمؤسسات الأهلية بدورها أمرا غاية الأهمية، وتمثل تلك المبادرة مبدأ التكافل بين أبناء الوطن ودعم الأكثر احتياجا خاصة قبيل استعدادًا شهر رمضان المبارك.

جهود التحالف الوطني

وأضاف، أن جهود التحالف الذى انطلق فى مارس الماضي، تزامناً مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2022 عاماً للمجتمع المدني، يمثل ركيزة هامة للتعاون البناء و نقلة نوعية في العمل الأهلي الهادف خدمة المواطنين.

وأكد حزب المصريين الأحرار، أن مبادرة «كتف في كتف» تُعد خطوة في منظومة  خدمات شمولية وواقعية تتوالي تباعاً بهدف دعم الفئات المستحقة، وهو الدور المنوط للجمعيات الأهلية المصرية ويغلق أبواب خلط الأوراق بين الأدوار الخدمية والسياسية مما يعيد الأمور نصابها الصحيح.

الدعم والمساندة

وأوضح أن رئيس الحزب الدكتور عصام خليل دعا شباب الحزب للتعاون مع المبادرة وكافة جهود التحالف في محافظات مصر نوعاً من الدعم والمساندة بالتطوع، والدعم اللوجستي،  مع الاحتفاظ الكامل بعدم تداخل العمل السياسى خارج سياقه.

وأعرب الحزب عن تمنياته التوفيق للتحالف في خطواته الرامية لتحقيق خدمة رائدة للفئات المستهدفة وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي علي جهوده لخدمة الوطن والمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي