عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجل تهديفي مميز لـ محمد صلاح أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نيره بورنموث، عصر اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزس الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

وتنطلق مواجهة ليفربول أمام بورنموث، في تمام الثانية والنصف عصر اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري.

تعد تلك المباراة سهلة نسبيًا بالنسبة لعناصر الريد، حيث يدخل الأخير تلك المواجهة، وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 لقاءات.

ليفربول منتعشًا بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 7 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، لذا يأمل في أن يواصل صحوته على أندية الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وخطف نقاط المباراة، من فريق بورنموث، الذي بات موقفه صعبًا، باحتلاله المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة.

أرقام محمد صلاح أمام بورنموث

ويملك صلاح، سجل تهديفي مميز في مباراياته أمام بورنموث، حيث خاض النجم المصري، 7 مواجهات ضدهم، سجل خلالهم 8 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

لم يتجرع صلاح، طعم الخسارة خلال الـ 7 مواجهات التي خاضهم ضد بورنموث، حيث حقق الفوز في تلك المواجهات، ويأمل في الخروج بنقاط مواجهة اليوم والتسجيل أيضًا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي