عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أبطال مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101 _ أرشيفية

أبطال مسلسل الكتيبة 101.. أيام قليلة تفصلنا عن قدوم الماراثون الرمضان 2023، وينتظر الجمهور عرض أعماله الوطنية وأبرزها مسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان عمرو يوسف والنجم آسر ياسين.

تحيا مصر يرصد أبطال مسلسل الكتيبة 101.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 نخبة من النجوم وهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث الكتيبة 101 حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

عمرو يوسف يروج لمسلسل الكتيبة 101


وكان روج الفنان عمرو يوسف، لمسلسل الكتيبة 101 المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

ونشر عمرو يوسف، صورة لبوستر المسلسل عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق قائلا: "بدأ العد التنازلي 14 يوما على شهر رمضان الكريم، نوعدكم بعمل مختلف ينال إعجابكم إن شاء الله".

من جانبه، شارك الفنان عمرو يوسف، ضمن حفل "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس السيسي. 

وقال الفنان عمرو يوسف: "أنا مشارك كسفير الاتحاد الرياضى للإعاقات الذهنية من عام 2014 بشكل رسمى.. والرئيس عبد الفتاح السيسى عمل المجهود الكبير اللى خلى أولادنا من قادرون باختلاف حاسين فارق كبير في المجتمع". 

وقالت رحمة خالد بطل مصر في تنس الطاولة: "صباح الخير فخامة الرئيس.. أنا إعلامية فى التليفزيون.. وعندى 26 سنة.. ومن 26 سنة الدكتور قال لماما بنتك مش هتعيش ومش هيكون لها مكان.. والمدرسة مكنتش مش راضية".

ليرد عليها يوسف قائلا:"أنتى بطلة رياضية ومذيعة وإعلامية كبيرة.. وأولادنا مسافرين العام المقبل في فرنسا في الأولمبياد"، لترد عليه: "شكرا للرئيس السيسي اللى خلي لينا مكان في الجمهورية الجديدة". 

وتابع الفنان عمرو يوسف: "مجهود كبير ودعكم.. قدوة لكل الناس التعامل بقي مختلف والنظرة والفهم بقي مختلف.. حقيقي بشكر حضرتك".

وحل الفنان عمرو يوسف ضيفا ببرنامج “ست الستات” المذاع على قناة “صدى البلد”، وتحدث خلال اللقاء عن حياته الشخصية، وأعماله الدرامية القادمة.

وقال عمرو يوسف، "ربنا رزقني في عام 2022 بـ ابني كريم، وحققت نجاحا كبيرا في الشق التمثيلي، في مسلسل "وعد إبليس".

وتابع: “حاليا بصور فيلم جديد، يضم كوكبة من النجوم مثل يسرا ودينا الشربيني وغيرهم”.

وأضاف عن مشاركته مع زوجته الفنانة كندة علوش في عمل فني: "نفسي نعمل كده، وأول ما ألاقي النص الفني الذي سيكون مناسب ليا وليها".

تابع موقع تحيا مصر علي