عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر لمتابعيها: كله بيحارب باختلاف قدرته انه يخبي اللي بيمر بيه

أيتن عامر
أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منشورا وصفت به  شعور صعب فهمته مؤخرا.

تحيا مصر تعرض تفاصيل منشور أيتن عامر.

أيتن عامر تشارك متابعيها كلمات مؤثرة

وكتبت أيتن عامر:"النهارده فهمت حاجه هي صعبه شويه بس واقعيه ان مهما كان البشر مبهجين ومبسوطين ومش باين عليهم حاجه خالص وارد جدآ قلوبهم تكون بتتألم ونفسيتهم مش احسن حاجه وايامهم بتعدي بصعوبه ، بهجتهم وضحكهم وفرحهم مينفيش ان عندهم صراعات ومشاكل. كله بيحارب بإختلاف قدرته علي انه يخبي اللي بيمر بيه.

واعتادت الفنانة أيتن عامر أن تتواصل مع متابعيها على مواقع التواصل المختلفة وتشاركهم أحدث إطلالتها ومقتطفات من حياتها اليومية.

آخر أعمال أيتن عامر

وتعتبر أغنية "عملت خير" التي طرحتها أيتن عامر مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب هي آخر أعمالها الفنية والأغنية من كلمات عمر عبده على ومن ألحان عمرو الشاذلي.

وجاءت كلماتها كالتالي:

عملت خير وفارقتني

شرك دا منه رحمتني

شكرا عشان فوقتني

وجميلك مش هنساه

 جت سليمة وخدمتني

خلتني أعرف غلطتي

بعدك زمان كان فرصتي

وزمان راح وانساه

كما شاركت أيتن عامر مؤخرا في مسرحية مبروك جالك ولد مع عدد كبيرمن النجوم من بينهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.

أزمة أيتن عامر الأخيرة

وفي سياق آخر تعرضت الفنانة أيتن عامر في الأيام الماضية لأزمة مع طليقها محمد عز العرب حيث حدث خلاف قوي بين الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، وصل إلى مشادات كلامية وتبادل اتهامات بالاعتداء داخل كومباوند بالشيخ زايد، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة.

ثم بعد ذلك أخلت النيابة العامة سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها محمد عز العرب، بعدما تقدمت أيتن عامر ببلاغ تتهم به طليقها بالاعتداء عليها ومحاولة إجبار أبنائها على اصطحابهم بالقوة داخل سيارته لولا تدخل أفراد الأمن الذين قاموا بـ إبلاغ الشرطة.

وبمجرد الإفراج عنها ذهب أيتن عامر للإدلاء بصةتها في نتخابات نقابة المهن التمثيلية ولم تعلق على كل ما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي