عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سارة النحاس لـ تحيا مصر: نفتخر بقيادتنا الحكيمة ..ومعرض عمليات سيناء رسالة للأجيال

تحيا مصر

قالت النائبة سارة النحاس، عضو مجلس النواب، إنه لا يُخفى على الجميع أنّ قرارات قيادتنا الحكيمة تكون، اولاً وأخيراً من أجل أمن وصحة وأمان المواطن ولمصلحة مصر، الذي دعا الله كل من يدخلها بآمن، مضيفة: وكما راينا في السنوات الماضية من خلال البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات التي تم انتاجها وبثها عبر الفضائيات، لفضح لتلك الخلايات الإرهابية التي هدفها الأول والأخير تدمير مصر لأغراضها شخصية او لمصالح دول أخرى.

تحيا مصر

مصلحة المواطن

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الإرهابيين ليس مناصرين لدين أو لوطن، مجرد مرتزقة تبحث عن المال والسلطة كي تتحكم بخيرات هذا الوطن غير عابئة بمصلحة المواطن وكل من يعيش على أرض المحروسة.

متحف للأسلحة والذخائر

وتوجه عضو مجلس النواب التحية لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعمل متحف للأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة الإرهابيين في سيناء ووضع صورهم وأسمائهم كي يراها كل المصريين وكل العالم، ويعرفوا من هم الذين خانوا وباعوا هذا الوطن الغالي.

الأجيال القادمة

وأكدت النائبة سارة النحاس، أنه على الأجيال القادمة، أن تعرف التاريخ الحقيقي للذي حدث بعد أحداث 2011، قائلة: افتخر بجيش هذا البلد العظيم وبقيادته الحكيمة التي حمتنا من مستقبل أسود كان سيدمر حريتنا ويستعبد أولادنا وبناتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي