عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للحد من المعاناة من غلاء الأسعار.. النائبة سارة النحاس تتقدم بطلب إحاطة لإعادة النظر للجمعیات التعاونیة الاستھلاكیة الفئویة

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس

تقدمت النائبة سارة النحاس، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلي الدكتور رئیس مجلس الوزراء، والدكتور وزیر التموین والتجارة الداخلیة، بشأن إعادة النظر للجمعیات التعاونیة الاستھلاكیة الفئویة، وجمعیاتھا العمومیة.

تحيا مصر

معاناة المواطنین من غلاء الأسعار

وأوضحت النائبة في طلبها، أنه في ظل الظروف الراھنة التي تمر بھا البلاد ومعاناة المواطنین من غلاء الأسعار، فمن الضروري تفعیل ودعم دور الجمعیات الفئویة لخدمة الموظفین بالمصالح الحكومیة بالمحافظة وفتح المغلق منھا.

وتابعت في طلبها:" بالإضافة إلى تحقیق الھدف الأسمى، وهو ضبط الأسعار بالأسواق والقضاء على جشع التجار والتصدي لھذه الظاھرة".

النائبة سارة النحاس تشيد بالمرأة المصرية

والجدير بالذكر، أن النائبة سارة النحاس، عضو مجلس النواب، قد قالت مسبقًا في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن المرأة حققت في جميع أنحاء الشرق الأوسط نجاحات جديدة في عالم الأعمال والتجارة، مثل تأسيس الشركات، والتوسع في أسواق جديدة، وتولي مناصب عليا في المؤسسات، ولكن لم يكن هناك اهتماماً إعلامياً يُلقي الضوء على إنجازاتهن.

أهمية تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات

وأضافت عضو مجلس النواب، أن أهمية تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات يجعلهن نماذج يُحتذى بها أمام نساء مجتمعاتهن، حيث تستطيع المرأة شق طريقها بنفسها وتحقيق أحلامها، وهذا ما فعلته مجلة "فوربس الشرق الأوسط" حيث أعلنت عن قائمتها السنوية لأقوى سيدات الأعمال في المنطقة لعام 2023، والتي كان من ضمن هذه القائمة 12 امرأة مصرية ضمن أقوى 104 سيدة أعمال في الشرق الأوسط.

المرأة المصرية عبر التاريخ

وأعربت النائبة سارة النحاس عن سعادتها بتسليط الضوء على المرأة العربية عامة وعلى المرأة المصرية خاصة، إذ قد أظهرت المرأة المصرية عبر التاريخ جدارتها في قيادة البلاد والأعمال، ومهما مرت بهم أزمنة غابرة فإنهن يقمن من جديد لإثبات أنفسهن، محققين نجاحات ومؤثرين في مجتمعاتهن. 

النجاح والإزدهار 

وتتمنى النائبة سارة النحاس، لجميع النساء النجاح والإزدهار وإنعكاس إنجازاتهن وتقدمهن على نساء المجتمعات الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي