عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 عقبات تواجه الأهلي قبل موقعة صنداونز اليوم بدوري الأبطال

تحيا مصر

دقات قليلة باتت تفصلنا عن انطلاق مواجهة هامة ومرتقبة ستجمع بين كلًا من الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي، عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 11 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة جوهانسبرج.

وتعد تلك المباراة، هي مباراة مفصلية للنادي الأهلي، في مشواره ببطولة دوري الأبطال، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، من خلال الفوز في مباراة وحيدة أمام القطن الكاميروني، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في الأخرى.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة، التي يعتلي صدارتها فريق الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، أما فريق صنداونز، فيأتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

عقبات تواجه الأهلي قبل مواجهة صنداونز

وعلى الرغم من أهمية المبارا، إلا أن ثمة عقبات تواجه الفريق الأحمر قبل مواجهة اليوم، والتي يمكن رصدها خلال السطور التالية:

_ أول العقبات، هو توقيت إقامة المباراة، والتي تنطلق في تمام الثالثة عصر اليوم، وهو التوقيت الغير مناسب والغير معتاد بالنسبة للنادي الأهلي، والذي دومًا ما يخوض لقاءاته ليلًا، لذا فتلك الأجواء الحارة لن تكون مناسبة للفريق.

_ ثاني العقبات، هو امتلاء ملعب لوفتوس بعدد غفير من الجماهير، حيث سمح نادي صنادونز، بفتح المدرجات بالمجان أمام الجمهور، كي يدعموا الفريق خلال مواجهة اليوم، وبالتالي منتظر أن يلقى الفريق الأحمر، عددًا من الجماهير في الملعب.

_ ثالث وآخر العقبات، هي الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر، حيث يغيب عنه كل من أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح، عمرو السولية، محمود متولي، أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب الإصابة، التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي