عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يحتل المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر بفيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي _
فيلم أنا لحبيبي _ أرشيفية

حقق الفنان كريم فهمي نجاح واسع، حيث احتل فيلم أنا لحبيبي بطولته المركز الأول، بإيرادات بلغت 195،822 جنيها.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أنا لحبيبي.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

فيلم "أنا لحبيبى" بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

آخر أعمال كريم فهمي السينمائية

وكانت آخر أعمال كريم فهمي السينمائية فيلم "ديدو" الذي طرح في السينمات المختلفة 2021، وشاركه بطولته كل من: حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

بينما كانت آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية مشاركتها في فيلم "خطة مازنجر" الذي عرض العام الماضي 2022 في دور العرض السينمائية، وشاركها بطولته حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، يما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، إخراج رامي رزق الله.

تصريحات كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي عن وجود بعض الشخصيات تقوم بهجوم ممنهج على السوشيال ميديا.

وأضاف كريم في لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة mbc مصر: «السوشيال ميديا آراؤها مهمة جدًا، لكن دعنا نتفق أنها فئة لأن مصر أكبر من السوشيال ميديا، فأنا أهتم بها، لكن ليس كل ما نراه جيدًا نصدقه، وليس كل السيئ الذي نراه كذلك نصدقه».

وتابع: «فيه ناس لو اتشال من عليها الستر على السوشيال ميديا، سواء بيدفعوا فلوس عشان يشكروا في نفسهم وده أنا معنديش مشكلة معاه أو يدفعوا فلوس عشان يذموا في حد تاني».

وأردف: «وهذا ليس معناه أن كل الهجوم على المسلسل مدفوع، لكن هناك بوستات يتم ترديد كلامها بشكل غريب جدًا».

واستطرد: «عندما كنت أقدم فيلم ديدو كان هناك بوست مكرر في كل صفحات (محدش يدخل فيلم ديدو)، وعندما طرح بوستر فيلم (أنا لحبيبي) حدثت ريأكتات غاضبة بعضها من الفلبين، فأقول لصاحب هذا الحملات: محدش هياخد رزق حد، ونجاح المسلسل نفسه مش شطارة مننا بقدر ما هو رزق من ربنا».

تابع موقع تحيا مصر علي