عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش: أنا أب لذيذ بس مش واخد فرصتي ولا شكلي هاخدها

خالد عليش وابنته
خالد عليش وابنته

أعرب المذيع خالد عليش عن استيائه من عدم قدرته على رؤية ابنته ليستطيع تقديم مسئولياته إليها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات خالد عليش عبر فيسبوك

حيث كتب عليش: أكتر حاجة مضايقاني جدا جدا أني حاسس أني أب لذيذ جدا وكلي طاقة دلع وفسح وسفر، بس مش واخد فرصتي ولا عارف أخد فرصتي ولا شكلي هاخد فرصتي بس متفائل، مش عارف ليه.

خالد عليش يعلق على تغريم طليقته مبلغ مالي

وفي وقت سابق، أعلن المذيع خالد عليش حصوله على حكم بتغريم طليقته ميما شامي مبلغ مالي بسبب منعه من رؤية ابنته، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث كتب خالد عليش: "من شهر مايو اللي فات وأنا كسبان قضية ما فرضته على نفسها أني أشوف بنتي ١١ ساعة في الأسبوع وبالتالي أقدر أخدها وأخرجها زي ما كان الاتفاق اللي تم وقت الانفصال واللي على أساسه بدفع المبالغ المالية المطلوبة مني".

وتابع: "وبالمناسبة أنا كنت بشوفها فعلا أول كم شهر بعد الانفصال زي الاتفاق ولكن فجأة بدأت حجج كتير لمنعي ومنع اهلي واضطريت أطلب حقي بالقانون مش غاوي بهدلة من وقت الحكم في شهر مايو اللي فات و بعت بطرق غير رسمية و رسمية أطلب أني أنسق عشان آجي أخدها وأفسحها وأرجعها ومفيش فايدة".

خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لـ ابنته

وعلى الصعيد الآخر، يواصل الفنان خالد عليش إثارة الجدل برسائله المؤثرة عن ابنته من حين للأخر، ورغم الخلاف الذي شهدته الساحة الفنية بينه وبين طليقته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه لم يتوقف حتى الأن عن التعبير عن اشتياقه لـ ابنته وافتقاده لها.

كتب خالد عليش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مشاركا صورة هدايا كان قد أحضرها لـ ابنته، وعلق عليها، قائلا: “ حبيبتي ميما هذه الرسالة لكٍ، اشتريت لكٍ الكثير من الهدايا ولكن لا أستطيع رؤيتك ولا حتى الوصول إليكٍ عبر الهاتف،  أأمل أن تقرأي هذه الرسالة الآن أو لاحقا، يجب أن تعرفي أنني أحبك كثيرًا وأفتقدك أكثر من أي شيء”.

تابع موقع تحيا مصر علي