عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على قنوات عرض مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

أعلنت عدد من القنوات الفضائية عن أعمالها الدرامية التي من المقرر عرضها ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023، وكان من بين تلك المسلسلات مسلسل جميلة، الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج حيث من المقرر أن يعرض على أكثر من قناة فضائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير القنوات العارضة لـ مسلسل جميلة في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل جميلة في رمضان 2023

ويعرض مسلسل جميلة على كل من قناة الحياة والحياة دراما، حيث كانت من أولى القنوات المعلنة عن عرض العمل ومن المقرر أن تنفرد بأول عرض للحلقة، ومن المقرر عرض مسلسل جميلة أيضا على شاشة قنوات أون وأون دراما، ويعرض على شاشة قنوات سي بي سي.

كما يمكن للجمهور مشاهدة العمل على قناة المحور والقناة الأولى، بالإضافة إلى منصة واتش ات الرقمية.

تفاصيل مسلسل جميلة

ويخوض بطولة مسلسل جميلة كلا من النجوم ريهام حجاج عبير صبري، هاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ومن المقرر أن تدخل عبير صبري في صراع مع ريهام حجاج خلال أحداث مسلسل جميلة، حيث تدور قصة المسلسل حول جميلة “ريهام حجاج”، سيدة عاملة تحاول الحفاظ على بيتها وزوجها، في الناحية الأخرى توجد عبير صبري طليقة الفنان هاني عادل زوج ريهام حجاج، حيث تحاول صبري في إرجاع زوجها لها حتى بعد زواجه من أخرى، ويبدوا أن العمل سيكون مليء بالأفكار الشيطانية خاصة وأن الصراع بين سيداتين.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

هذا ويعرض على شاشة قنوات دي أم سي عدد من الأعمال الدرامية المصرية والتي من بينها مسلسل “تحت الوصاية”، و"جعفر العمدة"، و"الصفارة"، و"سوق الكانتيو"، أما عن شاشة قنوات أون فيعرض مسلسل “جميلة”، و"ضرب نار"، و"الكتيبة 101"، و"سره الباتع"، و"الكبير أوي 7"، أما عن شاشة قناة سي بي سي فيخوض بطولته “مذكرات زوج”، و"جت سليمة"، و"عملة نادرة"، وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي