عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى يونس: إدارة الخطيب الكارثية هي المسؤولة عن فضيحة خماسية صن داونز

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، إن إدارة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي هي المسؤولة عن فضيحة الخسارة بخماسية على يد صن داونز الجنوب أفريقيا.

وكان النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب قد تلقى خسارة بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال يونس عقب المباراة : "خسارة الأهلي من صن داونز بمثابة فضيحة في عهد الخطيب، ولم تكن المرة الأولى، لقد خسر الأهلي بنفس النتيجة في عام 2019."

وأضاف : "في الوقت الحالي دورنا أن نتكاتف خلف الفريق على أمل أن تحدث معجزة في المباراتين المتبقتين في دور المجموعات."

محمود الخطيب.. ويتبقى للأهلي مباراتين أمام الهلال السوداني في القاهرة والقطن الكاميروني  في الكاميرون.

ويحتاج الأهلي للفوز مع انتظار نتائج الفرق المنافسة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

الأهلي يتلقى هزيمة ثقيلة من صن داونز

الخطيب.. تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبيرة بسقوطه بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي يسقط في جنوب إفريقيا

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي