عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد وحيد: الأهلي أصبح ملكية خاصة لمحمود الخطيب ورجاله.. وهم سبب نكسة النادي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

انتقد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، الإدارة الحالية للنادي برئاسة محمود الخطيب، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عماد وحيد : "النادي الأهلي يُدار بملكية خاصة في الوقت الحالي، الخطيب أصبح يمتلك النادي ورجاله هم من يسيطروا على مقاليد الأمور داخل النادي".

وأضاف عضو مجلس الأهلي السابق: "الأهلي لم يكن يتعرض للخسارة بالخمسة في السابق، وهناك العديد من الأهلاوية عزفوا عن الدخول إلى النادي بسبب الخطيب".

وأوضح وحيد: "الخطيب قام بإدخال البعض إلى النادي للهجوم على أي شخص ينتقده والإساءة للأهلاوية الذين يدافعون عن النادي".

وأكد عضو مجلس الأهلي السابق: "الفوز والخسارة أمر وارد في كرة القدم، ولكن النادي الأهلي الآن أصبح اسمه (الأهلي الجديد) في عهد الخطيب، والنادي لم يكن يعرف مثل هذه الأمور في السابق".

وأتم: ""لم يكن يجوز أن يسمح الخطيب بدخول أحد رعايا دولة خليجية إلى غرف ملابس الفريق، هذه أمور لم تكن تحدث في الأهلي من قبل، هناك مليون علامة استفهام على من يحمي الخطيب".

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي له مباراتين، في بطولة إفريقيا، أمام الهلال السوداني في القاهرة والقطن الكاميروني  في الكاميرون.ويحتاج الأهلي للفوز مع انتظار نتائج الفرق المنافسة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

خماسية جديدة في جنوب إفريقيا

وكان الأهلي قد تلقى صدمة كبيرة بسقوطه بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي يسقط من جديد

وأصبح موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي