عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان: سره الباتع مسلسل وطني بالدرجة الأولى وبه جرعة تمثيل عالية.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الفنان خالد سرحان، أن مسلسل سره الباتع رواية ملحمية ومسلسل وطني جدا بالدرجة الأولى والمخرج خالد يوسف يعود من خلاله بشكل قوى فى دراما مسلسلات رمضان، فهو صورة جديدة على الدراما المصرية.

تحيا مصر

مسلسل سره الباتع

وأضاف سرحان، أثناء اتصال هاتفي مع الاعلامية لبنى عسل لبرنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، أن هذا المسلسل يحتوى على جرعة تمثيل عالية جدا، والنجوم المشاركين فيه أدوارهم مهمة ومكتوبة بشكل عالي.

وتابع: خالد يوسف مش بيفوت حاجة ودي صورة جديدة على الدراما المصرية، كما أن هذا المسلسل رسالة مهمة واللي مقراش أدب يوسف إدريس ونجيب محفوظ لم يقرأ أدب ودول كريمة كتابة الأدب في مصر"، و النجوم حنان مطاوع وأحمد فهمي وأحمد السعدني وجميع النجوم المشاركين أدوارهم هامة.

الإشادة  بالنجمة منى زكي

وفي سياق أخر حرص الفنان خالد سرحان على الإشادة  بالنجمة منى زكي وموهبتها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب سرحان: "منى زكي نجمة كبيرة وفنانة موجودة في قلوبنا كلنا مش فاهم ليه في ناس بكم من الحقد غير عادي عايزة تشوه رموزنا".

وتابع: "مش كل يوم هانلاقي منى زكي جديدة بحجم موهبتها وحضورها، لكن ده طبعا مايهمش كارهي الحياة ومدعيين التدين، كل التقدير لمنى وشخصيتها المتفردة وإبداعها".

أخر أعمال الفنان خالد سرحان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان خالد سرحان في الدراما مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فاتن الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي