عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خماسية صن داونز.. ياسر ريان: الأهلي يسير بشكل خاطئ منذ فترة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

انتقد ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق الوضع الراهن في النادي مؤكدًا أن النادي الأهلي يسير بشكل خاطئ منذ فترة ، وخسارة صن داونز يتحملها الجميع.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة ثقيلة على يد صن داونز بخماسية مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال ريان من خلال تصريحات صحفية : "الأهلي ماشي غلط من زمان."وأضاف : "كولر هو المسؤول عن هذه المباراة واللاعبين أيضا هم المسؤولين عن هذه الخسارة الكبيرة."

وأكمل : "هناك تراخي كبير من أداء الأهلي وعلى الجميع أن يتحمل مسؤولية ما حدث في جنوب أفريقيا ."

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الخماسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أنه يتبقى  مباراتين، فقط، أولهما أمام الهلال السوداني في القاهرة والقطن الكاميروني  في الكاميرون.ويحتاج الأهلي للفوز مع انتظار نتائج الفرق المنافسة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

الأهلي يتلقى هزيمة ثقيلة من صن داونز

وكان النادي الأهلي قد تلقى صدمة كبيرة بسقوطه بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي يسقط في جنوب إفريقيا

وبات موقف الأهلي، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي

فيما نجح فريق صن داونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وفيما يلي، ننشر ترتيب مجموعة الأهلي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي