عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أبيض.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها صورة جديدة، واستعرضت ياسمين أناقتها من خلال أحدث ظهور لها عبر انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لياسمين صبري

ونشرت ياسيمن الصور عبر ححسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت بفستان أبيض واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياج هادئ وخطفت الأنظار إليها.

أعمال ياسمين صبري

ومن جانب آخر، تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد أبو نسب، وذلك مع الفنان محمد إمام، والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

تعاون ياسمين صبري ومحمد إمام

ويعد فيلم أبو نسب هو ثالث تعاون بين ياسمين صبري ومحمد إمام، حيث سبق وقدما سويًا فيلم جحيم في الهند سنة 2016 والذي كان من بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي.

كما قدما معا أيضا فيلم ليلة هنا وسرور سنة 2018 وللمرة الثالثة يجمعهم فيلم أبو نسب من إخراج رامي إمام ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الأخين منذ ما يقرب من 15 سنة بعد فيلم “حسن ومرقص” والذي قدم من خلاله محمد إمام لاول مرة في السينما.

كما تشارك أيضا الفنانة ياسمين صبري  في فيلم البعبع والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وصورت عدد من مشاهده ثم سيتم إستكمال تصوير باقي المشاهد بعد شهر رمضان الكريم.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مشاركتها في مسلسل فرصة تانية، والذي شارك في موسم رمضان 2020، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد عرضه ، وكان يضم  مسلسل فرصة تانية عدد كبير من النجوم ومنهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوي، دياب، هبة مجدي،  والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ودارت أحداث مسلسل فرصة تانية حول ملك التي تقوم بشخصتيها ياسمين صبري و التي تفقد الذاكرة بعد تعرضها لحادث بسبب اكتشافها خيانة خطيبها مع حبيبته الأولى فتذهب مسرعة ولكنها تتعرض لحادث يتسبب في فقدانها الذاكرة وتتوالى الأحداث الى أن يدخل خطيبها السجن فتقف بجانبه ثم تقرر في النهاية أن تعطي له فرصة تانية.

تابع موقع تحيا مصر علي