عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات سابقة بينهم.. مصرع شاب بطلقات خرطوش على يد آخر بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه اليوم  بمنطقة ميت الحلوج التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية بطلقات خرطوش على يد آخر بسبب خلافات سابقه بينهم.

تحيا مصر 

 وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس بوصول شاب مصاب بطلقات خرطوش وتوفى فور وصوله للمستشفى متأثرا بإصابته.

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع  "أحمد عطاشه" 25 عاما، بطلقات خرطوش علي يد أخر يدعى حسام . أ 28 عاما ومقيمان  ميت الحلوج التابعه لمركز دكرنس، بسبب خلافات سابقه بينهما حيث سبق أن تعدى المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض هو وآخرين أدى إلى بتر رجل المجنى عليه وأن هناك قضايا بينهم كان يريد المتهم من المجنى عليه التنازل عنها.

النيابة العامة

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاه كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

مصرع وإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم دراجة بخارية وتوكتوك

وعلى جانب أخر كان قد لقي شاب مصرعه فيما أصيب 4 آخرين فى حادث تصادم  دراجة بخارية  وتوك توك على طريق نبروه درين وجرى نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى نبروه.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية وتوك توك على طريق نبروه درين ووجود حالة وفاة ومصابين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع "سعيد محروس حامد" 20 عاما، وإصابة كلا من "السيد محمد الدسوقي" ١٩ عاما كدمات متفرقة وتم حجزه بقسم الجراحة تحت الملاحظة و"مصطفي سعد شعيشع" ٢٣ عاما بكدمات متفرقة واشتباه ارتجاج وعدم اتزان بالوعي وتم تحوله مخ واعصاب، و"كريم ياسر السيد" ١٨ عاما بكسور متعددة بالفخذ الايسر وتم عمل طوماس، بالرسغ الايسر وخلع بالكوع نفس اليد وتم عمل رد وجبيرة فوق الكوع تم تحويل الحالة للعرض علي جراحة الاوعية الدموية ثم عوده وحجزه بقسم العظام ليتم التنسيق للعمليات ومقيمين جميعا نبروه.

تابع موقع تحيا مصر علي