عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة نارية منتظر ان تجمع بين كلًا من ريال مدريد وليفربول، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الأربعاء المقبل الموافق 15 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق الريال، هذا اللقاء المنتظر.

وكان قد انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب “أنفيلد” معقل الفريق الإنجليزي، بفوز الريال، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، الأمر الذي عقد من موقف ليفربول في التأهل من هذا الدور.

ويفكر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في حلول للعودة مجددًا أمام الملكي الإسباني، وخطف بطقاقة تؤهله من هذا الدور.

أما على الجانب الآخر، ففريق الريال، قطع شوطًا كبيرًا في التأهل من هذا الدور، بتحقيقه فوزًا كبيرًا خارج الديار، وبالتالي الأمور باتت أسهل نسبيًا بالنسبة له.

موقف ليفربول وريال مدريد في الدوري الإنجليزي والإسباني

وتعرض فريق ليفربول، لخسارة  مفاجئة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق بورنموث، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، وفقد الريدز فرصة اقتحام المربع الذهبي، بتجمد رصيده عند النقطة 42 في المركز الخامس.

أما فريق الريال، فنجح في الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام نظيره إسبانيول، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، وقلص الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة لـ 6 نقاط، حيث يأتي الريال في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما يبتعد الفريق الكتالوني بالصدارة برصيد 62 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي