عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق سليمان لـ تحيا مصر: كولر المتسبب في خسارة الأهلي أمام صنداونز

تحيا مصر

علق طارق سليمان مدرب حارس النادي الأهلي السابق، على خسارة النادي الأهلي أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تعليق طارق سليمان على مباراة الأهلي وصنداونز

وتلقى المارد الأحمر، خسارة قاسية أمام نظيره صنداونز، وعقد من موقفه في دور المجموعات، التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، والعزيمة في لقاءين، وتعادل في مباراة وحيدة.

وقال طارق سليمان، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ لاعبو النادي الأهلي لم يكونوا في حالة تؤهلهم لمجاراة فريق صنداونز، وبالتالي تلقى خسارة كبيرة”.

وأضاف: “ المدرب كولر هو من يتحمل نتيجة هذا اللقاء، بسبب التشكيل الذي بدأ به المباراة، والذي كان به مغامرة كبيرة، نتيجة فتح الخطوط أمام لاعبين يُجيدون التعامل في المساحات كلاعبي صنداونز، مُشيرًا إلى أنه كان يجب عليه أن يعمل على غلق المساحات، خاصة وأن الفريق الجنوب إفريقي، لديه لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، وهذا ما ظهروا به خلال مباراتهم هنا في القاهرة، وبالتالي كولر سبب كبير في خسارة الأهلي بالأمس".

وتابع: “ كولر أخطأ في التشكيل، وكذلك في التغييرات، فالأهلي كان من الممكن أن يعود فائزًا من جنوب إفريقيا، لولا أخطاء المدرب التي سمحت بحدوث تلك النتيجة الكارثية”.

وعن احتمالية صعود الأهلي من دور المجموعات، قال مدرب حراس الفريق الأحمر السابق: “ تأهل الأهلي من دور المجموعات بات مرهونًا بأقدام لاعبي صنداونز، ففي حالة فوز الأخير على حساب الهلال السوداني، خلال لقاءهم القادم، سيتمكن الأهلي من التأهل إذا فاز على القطن والهلال، وأنا أرى أنه قادر على الفوز في الكاميروني، وكذلك في القاهرة على حساب الفريق السوداني”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي