عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي: مبادرة «كتف في كتف» أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في العالم .. و تحقق الأمن الغذائي للفئات الأولى بالرعاية

تحيا مصر

أشاد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، بإطلاق مبادرة "كتف في كتف" للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قائلا:  خطوة جادة نحو استثمار جهود العمل الأهلي في ظل المرحلة الاقتصادية الصعبة التي نمر بها، إثر الحرب الروسية الأوكرانية.

إطلاق مبادرة "كتف في كتف" للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

و أضاف النائب عمرو هندي، في بيان له، أن الأوضاع الاقتصادية الحالية تستوجب من الجميع التحلي بالمسئولية المجتمعية ومد العون للفئات الأولى بالرعاية في تلبية احتياجاتهم اليومية بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان.

أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر 

و أشار عضو مجلس النواب، إلى أن إطلاق أكبر مبادرة في تاريخ مصر للحماية الاجتماعية يعد نموذج إيجابيا لتكامل كل مؤسسات المجتمع المدني في توزيع 4 مليون صندوق مواد غذائية  للأسر الأكثر احتياجا، معقبا:" المبادرة تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر و تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقا.

و أكد النائب عمرو هندي، أن مبادرة كتف في كتف التي أطلقها التحالف الوطني تستهدف جميع ربوع مصر؛ الأمر الذي يساهم في مجابهة الظروف الاقتصادية الحالية، حيث تدعم المبادرة الفئات الأكثر احتياجا والأسر  الأقل دخلا.

تابع موقع تحيا مصر علي