عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز لـ صناع الفن: استغلوا عائشة الكيلاني.. هتندموا لأن الجيل دا مش هيتعوض

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

ناشد الفنان عمرو عبد العزيز صناع الفن بضرورة التعاون مع الفنانة عائشة الكيلاني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو عبد العزيز عبر فيسبوك

رسالة عمرو عبد العزيز لـ صناع الفن

حيث نشر عبد العزيز صورة لـ عائشة الكيلاني وعلق عليها قائلًا: استغلوا عائشة الكيلاني لو سمحتوا الفنانة الجميلة أم دم خفيف وضحكة حلوة عائشة الكيلاني، ليه مش بنشوفها في مسلسلات، هي موجودة وربنا يديها الصحة، وطولة العمر.

وتابع: وعملت أدوار كتير حلوة وعندها طاقة فنيى كبيرة أنها تعمل أدوار كتير مختلفة، ياريت ترجعوها تاني للشاشة صدقوني بجد مش هتندموا لأن الجيل ده مش هيتعوض.

عمرو عبد العزيز وفادية عكاشة

وفي وقت سابق، حرص الفنان عمرو عبد العزيز على توجيه رسالة خاصة إلى صناع الدراما في مصر، بشأن الفنانة فادية عكاشة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر عبد العزيز صورة للفنانة فادية عكاشة، وعلق عليها قائلًا: "رسالة إلى صناع الدراما.. الفنانة فادية عكاشة فنانة من زمن الفن الجميل وتتمتع بصحة جيدة وقادرة على عمل أدوار الأم والجدة.. أرجو الاهتمام بها".

أول مقابلة بين عمرو عبد العزيز وعادل إمام

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان عمرو عبد العزيز عن كواليس مشاركته مع الزعيم عادل إمام في فيلم مرجان أحمد مرجان، وكشف عمرو عبد العزيز خلال استضافته في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويعرض عبر قناة الحياة أن لقائه بالزعيم لأول مرة جاء بالصدفة في أحد الشوارع قبل الفجر.

وأضاف: كنت واقف في الشارع الساعة 4 الصبح و عربية عادل إمام خرجت من شارع جنبي و وقفت ونادى عليا وافتكرت أنه شخص عادي عايز مساعدة.

واستكمل: ارتبكت جدًا لما لقيت عادل إمام هو اللي في العربية و قالي إني ممثل جيد وهيديلي دور في أحدث أعماله وبعدها اختفى.

من هي عائشة الكيلاني ؟

عائشة الكيلاني هي ممثلة كوميدية من جيل الثمانينيات، اشتهرت بأدوار المرأة محدودة الجمال، خفيفة الظل، التي تقبل كل شيء بصدر رحب، عملت بين التلفزيون والمسرح والسينما، عملت في مسرحيات عديدة منها: البرنسيسة، وفي المعهد من المسلسلات عصفور النار، والبحث عن عروسة.

تابع موقع تحيا مصر علي