عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريانا تستعرض حملها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

ريانا _ أرشيفية
ريانا _ أرشيفية

استعرضت مغنية البوب ريانا حملها خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، الذي انطلق اليوم الإثنين الموافق 13 مارس.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لمغنية البوب ريانا بحفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

ريانا تقدم عرضاً غنائياً خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول

على الصعيد الآخر، قدمت ريانا عرضاً غنائياً مثيراً واستثنائياً خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول لكرة القدم الأمريكية الأحد، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت النجمة عن انتظار ضيف خاص غير متوقع.

وخلال مقابلة أجريت معها الأسبوع الماضي، سُئلت المغنية إذا كان ثمة أي مفاجآت متوقعة خلال تقديم عرضها الفني في ملعب "ستيت فارم" في ولاية أريزونا: "أفكر في إحضار شخص ما. لست متأكدة، سنرى".

ريانا تعلن عن حملها

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية أن ريانا ستكون نجمة العرض الموسيقي بين شوطي نهائي السوبر بول في فبراير/شباط المقبل.

ومن بين الفنانين الذين قدموا عروضا في نسخات سابقة من المسابقة، مايكل جاكسون وبرنس وبيونسيه وميسي إليوت وليدي غاغا ورولينغ ستونز وبول مكارتني ومادونا وبروس سبرينغستين.

وأعلنت ريانا عن الخبر، من خلال نشرها على تويتر صورة ليدها وهي تحمل الكرة الخاصة بكرة القدم الأمريكية والتي تحمل علامة اتحاد كرة القدم.

حفل توزيع جوائز الأوسكار

من المقرر أن تؤدي ريانا أغنية Lift Me Up المرشحة لنيل جائزة الأفضل هذا العام، عن فيلم Black Panther: Wakanda Forever، في النسخة 95 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي يستضيفه المذيع الشهير جيمي كيميل.

وفي السنوات الأخيرة، بدأت المغنية العالمية ريانا، خطوطا لإنتاج مساحيق التجميل وملابس النساء الداخلية. ورزقت بمولود في مايو من صديقها مغني الروك آيساب روكي.

تابع موقع تحيا مصر علي