عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة الحمار.. جيمي كيميل يصعد إلى المسرح حفل أوسكار 2023

جيمي كيميل
جيمي كيميل

صعد مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 جيمي كيميل على المسرح رفقة حماره “جيني”، وذلك في لقطة طريفة منه داعب بها أحد جمهوره.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير جيمي كيميل رفقة حماره على مسرح الأوسكار 2023

جيمي كيميل على حماره في حفل الأوسكار 2023

وشهد حفل توزيع جوائز أوسكار 2023، سخرية جيمي كيميل مقدم حفل الاوسكار من ويل سميث أثناء افتتاحه للحفل، حيث قال ساخرا من صفعة ويل سميث لـ كريس روك: تم ترشيح خمسة ممثلين أيرلنديين الليلة ، مما يعني أن فرص القتال قد ارتفعت بشكل كبير، نريدكم أن تستمتعوا وتشعروا بالأمان، والأهم من ذلك أريد أن أشعر بالأمان، إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً عنيفًا في أي وقت أثناء العرض، فسيحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح له بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة.

جيمي كيميل

وتابع حديثه قائلا: لكن بجدية، الأكاديمية لديها فريق أزمة في المكان إذا حدث أي شيء غير متوقع أو عنيف أثناء العرض، اجلس هناك ولا تفعل شيئًا على الإطلاق، ومن الممكن أن تعانق المعتدي.

جيمي كيميل

جوائز الأوسكار 2023

وكان قد حصد النجم الأسيوي جوناثان كي كوان على جائزة أفضل ممثل مساعد خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 عن فيلم «Everything Everywhere All at Once»، وقال خلال كلمته على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023: “بدأت رحلتي على متن قارب، وأمضيت عامًا في مخيم للاجئين، وبطريقة ما انتهى بي المطاف هنا في أكبر مسرح في هوليوود”.

وتابع: يقولون إن مثل هذه القصص تحدث فقط في الأفلام. لا أصدق أن هذا يحدث لي. هذا هذا هو الحلم الأمريكي.

وحصدت جيمي لي كورتيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة هي الأخرى، وأعربت عن سعادتها بتلك الجائزة فقالت: “أعلم أنه يبدو أنني أقف هنا لوحدي لكنني لست كذلك، أنا مئات الأشخاص.. أنا مئات الأشخاص، إلى كل الأشخاص الذين دعموا هذا النوع من الأفلام التي صنعتها لهذه السنوات، الآلاف ومئات الآلاف من الأشخاص، لقد فزنا للتو بجائزة الأوسكار معًا وأمي وأبي اللذين رشحا لجوائز الأوسكار في فئات مختلفة، لقد فزت للتو بجائزة الأوسكار”.

تابع موقع تحيا مصر علي