عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شنودة: عمرو دياب مكنش همه الماديات في بدايته وده سبب نجاحه

هاني شنودة وعمرو
هاني شنودة وعمرو دياب

حرص الموسيقار هاني شنودة على توجيه بعض النصائح إلى المواهب الغنائية، وطالبهم بعدم تركيز اهمامتهم على المكاسب المادية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات هاني شنودة

وقال هاني شنودة خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة CBC: ربنا لما يخلق موهبة يخلق معها أسباب نجاحها، لكن كل الناس تنظر لعمرو دياب وإن عنده فيلا وعربية، ولا أظن إن هذا هدف عمرو دياب وإلا مكانش وصل.

وأضاف: أي واحد ينظر للمادة فقط لن يصل، والأهم هو الرضا النفسي.

عمرو دياب يتحدث عن هاني شنودة

وتحدث الفنان عمرو دياب عن الموسيقار هاني شنودة ووجه له الشكر ووقال عمرو دياب، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة،: "دعمني وقدمني للناس، وعلمني"، مشيراً إلي أن شنودة هو من علمه كيف يقف أمام المايكروفون.

وتابع: هاني شنودة هو من علمني كيف أقف أمام الميكروفون، موجها التحية إلى المستشار تركي آل الشيخ لتكريمه للموسيقار هاني شنودة، معربا عن سعادته لمشاركته المطرب محمد منير في تكريم الموسيقار هاني شنودة"

عمرو دياب في حفل هاني شنودة

وسبق وشارك النجم الكبير عمرو دياب في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية مساء الأربعاء الماضي، وأكد المطرب عمرو دياب، أن الموسيقار هاني شنودة، له فضل كبير عليه، واهتم بموهبته في البداية رغم صغر عمره.

تفاصيل حفل ذكريات لـ هاني شنودة

شهد الحفل لقاء النجمين الكبيرين عمرو دياب، ومحمد منير، على المسرح لأول مرة، حيث قدما معا أغنية يزيد عمرها عن 40 عاما هي أغنية "أمي الحبيبة"، من ألحان هاني شنودة.

الجدير بالذكر أن حفل تكريم هاني شنودة، الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، شارك فيه النجم الكبير عمرو دياب، ومحمد منير، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد، ومنى عزيز، بمصاحبة الأوركسترا التي قادها المايسترو هاني فرحات، وقدمت توزيعات جديدة لأعمال هاني شنودة حملت توقيع محمد العشي.

تابع موقع تحيا مصر علي